منتـديــات الطــارق
منتـديــات الطــارق
منتـديــات الطــارق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 برشلونة إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ليو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم

الزعيم

ذكر
عدد الرسائل : 391
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

برشلونة إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ليو Empty
مُساهمةموضوع: برشلونة إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ليو   برشلونة إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ليو Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2007 3:16 pm

تأهل فريق برشلونة الأسباني إلى دور الـ 16 بعدما تعادل مع فريق ليون الفرنسي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

أحرز هدفي برشلونة أندريس اينستا في الدقيقة الثالثة وليونيل ميسي من ضربة جزاء في الدقيقة 58، بينما أحرز هدفي ليون جونينيو بيرنامبوكانو في الدقيقة السابعة والدقيقة 80 من عمر المباراة من ضربة جزاء.

بدأت المباراة سريعة وحماسية من كلا الفريقين حيث كان لاعبو برشلونة يريدون احتلال صدارة مجموعتهم عن طريق الفوز على ليون الذي يرغب في التأهل عن طريق الفوز على البارسا وعدم انتظار نتائج باقي مباريات المجموعة التي ستحدد مصيرهم.

جاء الهدف الأول للبارسا من هجمة مرتدة سريعة قادها الأرجنتيني ميسي الذي مرر كرة عرضية لبويان كركيتش الذي قام بدوره بتمرير كرة سريعة إلى اينيستا الذي سدد كرة صاروخية استقرت في شباك الفريق الفرنسي.

وجاء رد ليون سريعا في الدقيقة السابعة عندما سدد جونينيو بيرنامبوكانو كرة ثابتة ليخطئها بويول وتسكن في شباك فالديس الذي لم يستطع الوصول إليها.

وكاد فابيو سانتوس أن يحرز هدف ليون الثاني في الدقيقة 14 عن طريق خطأ قاتل من بويول ليتحصل عليها اللاعب سانتوس ولكن يتدخل فالديس في الوقت المناسب ويلوذ عن مرماه.

كما استطاع حارس مرمى ليون فيركوتر التصدي لفرصة أخطر بقدم يايا توريه الذي سدد قذيفة لكن الحارس يتألق ويحولها إلى ركنية لصالح البارسا.

وظهرت فرصة أخرى خطرة لصالح الفريق الفرنسي في الدقيقة 29 عندما وصلت الكرة لسانتوس في ظل غفوة دفاعية من الفريق الكتالوني ليسددها وترتد من فالديس لتصل إلى البرازيلي جونينيو الذي يموه ثم يسدد لكنها ترتد من دفاع برشلونة.

جاء هدف البارسا الثاني بعدما حاول ميسي اختراق دفاع ليون إلى أن تم عرقلته ليحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح البارسا أسكنها ميسي في شباك الفريق الفرنسي.

وكاد جوديونسون أن يسدد هدف البارسا الثالث من تمريرة جميلة بقدم اللاعب الكرواتي بويان كركيتش الذي تألق في المباراة عن طريق خلق فرص عديدة لزملائه إلا أن تألق حارس ليون حال دون إحراز هدف البارسا الثالث.

وشهدت الدقيقة 71 خروج جوديونسون الذي لم يحالفه التوفيق طوال السبعين دقيقة التي شارك فيها ليدخل بدلا منه الساحر البرازيلي رونالدينيو الذي أعطى ثقلا للهجوم الكتالوني لكن دون أن تسفر عن أية أهداف.

وجاء هدف ليون الثاني في الدقيقة 80 من ضربة جزاء بقدم جونينيو بعدما تم عرقل إريك أبيدال الإيفواري عبد القادر كيتا ليحتسب الحكم الإيطالي ستيفانو فارينا ضربة جزاء للفريق الفرنسي ويحرز جونينيو هدف فريقه الثاني.

وبهذه النتيجة يتأهل برشلونة إلى دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بغض النظر إلا أن الفوز كان قد سيهدي له احتلال صدارة مجموعته.
__________________
اللهـــم أعنـــــــي علي ذكركــ وشكركــ وحـــــسن عبادتكـــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طارق
المشرف العام
المشرف العام
طارق

ذكر
عدد الرسائل : 393
العمر : 29
الموقع : منتديات طارق
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

برشلونة إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ليو Empty
مُساهمةموضوع: رد: برشلونة إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ليو   برشلونة إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ليو Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2007 5:44 am

مشكوور يخووي الزعيم على المعلومات


ومنتضرين كل جديدك الحلووو

تقبل مروووري

تحياتي لكم

_________________
برشلونة إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ليو 08ce31c73f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tareq.forummaroc.net
 
برشلونة إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ليو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـديــات الطــارق :: الــمــنــتــديـــــات الــعــامـــــه :: منتدى الشباب والرياضه-
انتقل الى: